الكلام كلامنا المنتدي الأول لشباب قرية الهياتم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى قرية الهياتم
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
الكلام كلامنا المنتدي الأول لشباب قرية الهياتم

مرحبا بك يا {زائر}.


    زاهر لصحيفة جزائرية: لن نعاملكم بمبدأ الثأر..وستجدون استقبالا افضل

    شاطر
    avatar
    ENG/M.KOSBER
    المشرف العام
    المشرف العام

    تاريخ التسجيل : 02/09/2008
    عدد المساهمات : 1644
    العمر : 31
    اوسمه :
    الجنس : ذكر

    زاهر لصحيفة جزائرية: لن نعاملكم بمبدأ الثأر..وستجدون استقبالا افضل

    مُساهمة من طرف ENG/M.KOSBER في الإثنين نوفمبر 09, 2009 12:57 am

    ال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن المنتخب المصري لن يعامل نظيره الجزائري بمبدأ الثأر وذلك في حوار له مع صحيفة الخبر الجزائرية.

    وأجاب زاهر عند سؤاله عما إذا كان صرح مسبقا بأن بعثة المنتخب المصري قد تم استقبالها بشكل جيد "لا، كانت هناك بعض التصرفات غير اللائقة بالفندق، ولم ينم اللاعبون جيدا بسبب الأغاني و - كلاكسات - من الخارج".

    وأضاف "هنالك بعض التسممات التي وقعت لخمسة أو ستة أفراد من الطاقم وهي مسجلة في المستشفى. لا أريد فتح صفحة من الماضي، لكن في تلك المباراة اجتمعت أشياء سلبية لا أظن بأنها كانت مفتعلة من قبل الجزائريين لكنها أثرت علينا".

    وردا على سؤال من الصحيفة الجزائرية حول ما إذا كان الاتحاد المصري سيقوم برد هذه التصرفات لنظيره الجزائري قال زاهر "لا، بالطبع لا، لن نتصرف من باب الثأر على ما حدث لنا في 7 يونيو وأدعو الجمهور المصري إلى تشجيع منتخبه بكل قوة ودون انقطاع وفي حدود المعقول".

    وأوضح "لن تسمح في مصر بوقوع نفس الأشياء التي وقعت بالجزائر ، فلا شماريخ ولا دخان، ودون تسخين الأمور بيننا.. حدثت بعض التجاوزات والفيفا أنذرتكم بغرامة خفيفة فقط".

    ثقة في شحاته

    كما عبر رئيس الاتحاد المصري عن ثقته في المدير الفني لأبطال القارة السمراء حسن شحاته وقال "شحاتة مدرب شجاع، وأنا متيقن بأنه سيستطيع تجاوز كل الصعاب. فشخصيته القوية تساعده على ذلك ولا نفكر بتاتا في التخلي عنه حتى لو لم نتأهل كأس العالم لا قدر الله".

    تأثير كأس القارات

    وأوضح زاهر أن أداء المنتخب المصري في بطولة كأس القارات أحدث أثرا إيجابيا في مشوار التصفيات الأفريقية.

    وكان المنتخب المصري قد خسر 5 نقاط من أولى مباراتيه في التصفيات بعد التعادل مع زامبيا والخسارة من الجزائر قبل أن يتوجه إلى جنوب أفريقيا لخوض منافسات بطولة القارات والتي قدم فيها أداء رائعا خصوصا في مباراتي البرازيل وإيطاليا.

    وبالفعل، فاز المنتخب المصري بجميع مبارياته في التصفيات أمام رواندا وزامبيا ليبقي على آماله في التأهل إلى المونديال.

    وقال زاهر " تلك الدورة سمحت لنا بأخذ جرعة أوكسجين كبيرة، لاسيما وأن منتخبنا أدى مباراتين جميلتين ضد إيطاليا والبرازيل، رغم خسارتنا ضد الولايات المتحدة الأمريكية".

    ثقة في حكم المباراة

    وأعرب زاهر عن ثقته في نزاهة حكم المباراة التي ستجمع بين مصر والجزائر وهو الجنوب أفريقي جيروم دامون حيث قال "لدينا ثقة كبيرة في هذا الحكم، لأنه حكم ممتاز، ثم إننا لا نشك في أي حكم إفريقي، رغم النقائص التي تتحدثون عنها، والفيفا مؤسسة كبيرة ولن تغامر بتعيين حكم لا يقدر على مباراة بحجم مباراة الـ14 نوفمبر، لأن مصداقية الفيفا مطروحة كذلك".

    يذكر أن منتخب مصر بحاجة للفوز على منتخب الجزائر بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة إلى كأس العالم فيما يجبره الفوز بفارق هدفين إلى خوض مباراة فاصلة.

    ويكفي الجزائر الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى المونديال في جنوب أفريقيا.










      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 6:04 am